مشروع تجاري صغير مربح

 مشروع بيع الأحذية والشنط النسائية من المشروعات الناجحة والمربحة جداً، لأنه يوجد حاجة دائمة لشراء الأحذية والشنط، للبنات، والنساء .



 تختلف القيمة المالية لتكلفة المشروع بحسب مساحة المحل وكذلك تصميم الديكور والموقع . لابد من الاخذ بالاعتبار موقع المحل فهو امر لاتغفل عنه اما ان يكون في مول او سوق خاص بالنساء . وهنا تختلف قيمة الايجار بحسب الموقع . لابد من التخصص في مشروع الاحذية بان تكون للنساء والبنات . وكذلك التنوع في عملية البيع عن طريق الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي وكذلك عمل متجر الكتروني لعرض منتجاتك ويمكنك استخدم موقع سلة المتخصص في عمل المتاجر الالكترونيه .وانصح ان تكون البداية من متجر الكتروني متخصص بالاحذية النسائية والشنط . لابد من البحث عن نوعيه جيده من الاحذية وباسعار تنافسية 


تكلفة المشروع اذا رغبت عمله الكتروني فانك سوف توفر تكلفه كبيره من قيمة التكلفة على أرض الواقع . وهنا نتحدث عن فكرة مشروع متجر الالكتروني متخصص بالاحذية والشنط .عند التفكير في عمل متجر الالكتروني لابد من عمل اعلانات لمتجرك عبر قوقل والفيس بوك وتويتر وسناب وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي لابد من وضع ميزانيه خاص للاعلانات تكون بقيمة 10000 ريال الى 15000 ريال . لفترة من الزمان .يعني ان تعمل حمله اعلانيه كل 3اشهر مره .وان تعمل خصومات للاحذيه والشنط . قيمة تكلفة المتجر من سله تختلف بحسب نوع الباقات عندهم 200 ريال شهرياً بقي ان نتكلم عن قيمة البضاعه بحدود 25000ريال .


 كبداية للمتجر . نتكلم عن تكلفه اجمالي بحدود 40000  ريال . في عالم التجار لابد من الصبر واخذ وقت لتحقيق الارباح .لاتستعجل بالحكم في وقت مبكر على فشل مشروعك . 


شكرا لك ولمرورك